تابعنا
أخبار وزير الخارجية

سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية المكلف في جنوب السودان يبحثان العلاقات الثنائية

الإثنين 10/4/2023

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي دينق داو دينق وزير الخارجية والتعاون الدولي المكلف لجمهورية جنوب السودان العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص تنميتها وتطويرها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في ديوان عام الوزارة بأبوظبي معالي دينق داو دينق ، حيث جرى مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك والأوضاع الإقليمية والدولية.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء، دعم دولة الإمارات لجنوب السودان وكل ما يحقق تطلعات شعبه إلى السلام والاستقرار والتنمية.

وأشار سموه إلى العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وجنوب السودان والحرص على استثمار الفرص المتاحة لتنمية شراكاتهما في القطاعات كافة.

من جانبه أعرب معالي معالي دينق داو دينق عن تقديره لدعم دولة الإمارات لبلاده ، مؤكدا على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين والحرص على تنمية أطر التعاون الثنائي على الصعد كافة. حضر اللقاء معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.