تابعنا
Banner

آخر الأخبار

RSS Feeds
عام

رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس فنلندا بذكرى استقلال بلاده

الثلاثاء 06/12/2022

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" برقية تهنئة إلى فخامة ساولي نينيستو رئيس جمهورية فنلندا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

البحث بواسطة

بحث حذف

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" برقية تهنئة إلى فخامة ساولي نينيستو رئيس جمهورية فنلندا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس فنلندا بذكرى استقلال بلاده

الثلاثاء 06/12/2022

رحبت دولة الإمارات بالاتفاق السياسي الإطاري الذي توصلت إليه الأطراف السودانية، لاستكمال المرحلة الانتقالية، بما يعزز استقرار جمهورية السودان الشقيقة وازدهارها.

دولة الإمارات ترحب بالاتفاق السياسي في السودان

الثلاثاء 06/12/2022

احتفاءً بواحد وخمسين عامًا من العلاقات المتميزة والمزدهرة التي تقوم على مبادئ الأخوة والصداقة والاحترام المتبادل والمنفعة المشتركة مع دول قارة أفريقيا، قامت دولة الإمارات بإهداء 51 شجرة غاف لشركائها في القارة الأفريقية، بما يعزز العلاقات القوية والمزدهرة التي تربط الإمارات العربية المتحدة بدول القارة الأفريقية.

دولة الإمارات تهدي 51 شجرة غاف لشركائها في القارة الأفريقية

الإثنين 05/12/2022

أخبار وزير الخارجية والتعاون الدولي

المزيد من الأخبار

يستمر حوار أبوظبي للفضاء على مدار يومين في مركز أدنوك للأعمال بمشاركة أكثر من 300 صانع قرار وممثل عن وكالات الفضاء ووزراء وشركات متخصصة عالمية من أكثر من 47 دولة.

برعاية رئيس الدولة وبحضور الرئيس الإسرائيلي .. سمو الشيخ عبدالله بن زايد وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد يشهدان الافتتاح الرسمي لـ"حوار أبوظبي للفضاء"

الإثنين 05/12/2022

وصل فخامة إسحاق هرتسوغ رئيس دولة إسرائيل إلى البلاد اليوم للمشاركة في النسخة الأولى من حوار أبوظبي للفضاء الذي انطلقت أعماله برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

رئيس إسرائيل يصل دولة الإمارات للمشاركة في حوار أبوظبي للفضاء

الإثنين 05/12/2022

شهد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الأمسية التي نظمتها الوزارة بمناسبة عيد الاتحاد الـ 51 للدولة.

سمو الشيخ عبدالله بن زايد يشهد أمسية "الخارجية " بمناسبة عيد الاتحاد الـ / 51 /

الخميس 01/12/2022

عبّرت دولة الإمارات عن تعازيها الصادقة وتضامنها مع جمهورية الفلبين الصديقة في ضحايا الفيضانات، والانهيارات الأرضية الناجمة عن عاصفة استوائية اجتاحت مناطق عدة من البلاد، ما أسفر عن وقوع قتلى وإصابات.

دولة الإمارات تتضامن مع الفلبين وتعزي في ضحايا العاصفة الاستوائية

الثلاثاء 12/4/2022

أطلقت اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني خطة عملها لعامي 2021–2022، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة بحضور ممثلي الجهات الرسمية أعضاء اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني.

اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني تطلق خطة عملها لعامي 2021 –2022

الخميس 22/4/2021

استقبل سعادة محش سعيد الهاملي سفير دولة الإمارات لدى جنوب أفريقيا، السيدة انجيلا سميث، الرئيس التنفيذي لمكتب الأولمبياد الخاص، بمقر السفارة في بريتوريا، بحضور فاطمة يوسف السويدي السكرتير الأول بالسفارة.

سفير دولة الإمارات في جنوب أفريقيا يلتقي الرئيس التنفيذي لمكتب الأولمبياد الخاص

الأحد 01/11/2020
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.