تـابـعنـا

التصفية بواسطة

بحث حذف

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، كلا من سعادة مسعود حسين سفير كندا، وسعادة سعادة فاسيليس بوليميتس سفير جمهورية قبرص لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، الدكتور غسان سلامة مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا.

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" سعادة باتريسيو فوندي رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى .

استقبل معالي ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند في العاصمة نيودلهي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى الهند.

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق له في نيودلهي معالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار وزير الشؤون الخارجية الهندي وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها سموه إلى جمهورية الهند.

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يبعث رسالة خطية إلى نائب رئيس وزراء إيطاليا

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.