اتصل بنا

البحث بواسطة

بحث حذف

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، في مقر إكسبو 2020 دبي، معالي انغريدا سيمونيتي رئيسة وزراء جمهورية ليتوانيا.

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، معالي دينيس مونكادا كوليندريس وزير العلاقات الخارجية في جمهورية نيكاراغوا.

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، معالي ايزنهاور ندوا مكاكا، وزير خارجية جمهورية مالاوي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه إلى مقر إكسبو 2020 دبي، وشملت عدداً من أجنحة الدول المشاركة في الحدث الدولي حيث استهل سموه جولته بزيارة جناح بريطانيا الذي يقع في منطقة "الفرص" واستوحى تصميمه من مشروع "رسالة الاختراق" للبروفيسور العالمي الراحل ستيفن هوكينج.

شهد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي و فخامة الرئيس محمد عرفان علي رئيس جمهورية غويانا التعاونية التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن التعاون الفني بين البلدين.

شارك سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في اجتماع رباعي مع معالي أنتوني بلينكن وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ومعالي سوبرامانيام جايشانكار وزير خارجية جمهورية الهند ومعالي يائير لابيد وزير خارجية دولة إسرائيل.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.