اتصل بنا
Banner

البحث بواسطة

بحث حذف

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" سعادة جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي سعادة فرانشيسكو لاكاميرا مدير عام الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا".

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أن دولة الإمارات نجحت على مدار 50 عاما في ترسيخ نموذج عالمي فريد للعمل الإنساني المستدام الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وأضحى نهجا متأصلا يحظى بدعم ورعاية من قيادة الدولة الرشيدة.

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي مساء اليوم صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة.

عبر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، خلال اتصال هاتفي أجراه مع معالي غابي أشكنازي وزير خارجية إسرائيل، عن تعازيه في ضحايا حادثة التدافع على جبل ميرون أثناء احتفالات عيد الشعلة.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه سموه اليوم مع معالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.