تابعنا
Banner

البحث بواسطة

بحث حذف

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي فخامة سورانجل ويبس جونيور رئيس جمهورية بالاو.

أطلق سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، الشعار الرسمي والهوية البصرية الخاصة بالدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28 والتي ستعقد في دولة الإمارات في مدينة إكسبو دبي خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023.

حضر سموه الجلسات الرئيسية التي شارك فيها فخامة قاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة ومعالي الدكتور آبي أحمد رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية حيث ألقى فخامته ومعاليه كلمتين رئيسيتين.

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، معالي ياسوتوشي نيشيمورا وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني.

استقبل فخامة الكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا الصديقة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وذلك في العاصمة بلغراد.

شارك سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في "قمة صوت الجنوب العالمي" التي تستضيفها جمهورية الهند الصديقة عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك في إطار رئاستها لمجموعة العشرين ودعوة دولة الإمارات كدولة ضيف لهذا العام.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.