اتصل بنا
Banner

تبقى وزارة الخارجية والتعاون الدولي ملتزمة بتحقيق أهدافها الاستراتيجية عبر تعزيز المصالح الاستراتيجية السياسية والاقتصادية للإمارات العربية المتحدة من خلال دبلوماسية فعالة تعزز الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة، والتميز في تقديم الخدمات ورعاية المواطنين في الخارج.

وحصدت الدولة ثمار مسيرة يتوًجها التقدم والتطور والازدهار بمواكبة سياسة خارجية متوازنة قائمة على نهج الاعتدال وتمكنت من تعزيز حضورها وتأثيرها على المستويين الإقليمي والدولي عبر إعلاء القيم وإبراز الهوية الوطنية، وصولاً إلى التميز والريادة والإبداع في تحقيق المزيد من الإنجازات النوعية في شتى المجالات وإعلاء راية الوطن وشأنه، مستلهمة بإرث الآباء والأجداد.

وتثابر الكوادر الدبلوماسية والإدارية العالية التأهيل في عملها الدؤوب بولاء وإخلاص لإحداث تأثير إيجابي ملموس وتعمل بروح الفريق الواحد بهدف تحقيق مصالح الدولة ومواطنيها، والتميز في تقديم الخدمات وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وبناء الشراكات الإقليمية والدولية من خلال تحقيق المصالح المتبادلة مع الشركاء على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتماشياً مع جهود الدولة، حرصت الوزارة على توفير باقة من الخدمات المتميزة لمواطني دولة الإمارات لحمايتهم وحماية مصالحهم في الخارج، ولا تدّخر جهداً نحو التطوير المستمر لتحقيق تطلعاتهم وضمان سعادتهم كأولية من خلال تعزيز تجربتهم.

وتمضي وزارة الخارجية والتعاون الدولي قدماً بعزيمة لا تلين في مسيرتها للمحافظة على مكتسبات دولة الإمارات والمواصلة في تحقيق الإنجازات للوطن والمواطن، ليغدو وطننا الحبيب عنواناً للحكمة والاعتدال والتعايش والسلام.

سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

وزير الخارجية والتعاون الدولي

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.