اتصل بنا

حقوق النشر

إن محتويات هذا الموقع الإلكتروني، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، النصوص، والرسومات، والصور، والملفات، والروابط، وملفات الفيديو، ملك لوزارة الخارجية والتعاون الدولي ، وتحميها حقوق النسخ.

وتحتفظ وزارة الخارجية والتعاون الدولي بكامل حقوق النسخ وشعار الوزارة وغيرها من ملكيات المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني، ولا يجوز بأي حال من الأحوال  استخدام، أو إعادة إنتاج، أو الطباعة غير المصرح بها لأي من المعلومات، والمواد، وحقوق الملكية الخاصة الواردة في هذا الموقع الإلكتروني إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري، كما لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري.

حقوق النسخ

إن جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لوزارة الخارجية والتعاون الدولي وهي تشمل حقوق الملكية الفكرية وحقوق العلامات التجارية، وحقوق المؤلف وغيرها في كافة المواد الموجودة على الموقع الإلكتروني. 

يُمنع منعاً باتاً أي استخدام أو إعادة إنتاج أو طباعة غير مصرح بها للمعلومات والمواد وحقوق الملكية الخاصة الواردة في هذا الموقع الإلكتروني.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.