تـابـعنـا
Voting

تخضغ الصفحات الاجتماعية من حيث تصميمها، وتطويرها وتحديثها لبيئة التشغيل الخاصة بمشغلي الصفحات الاجتماعية نفسها، كما تخضع لسياسية الخصوصية وشروط الاستخدام التي تصدرها الجهات مالكة الشبكات الاجتماعية ، وتستخدم وزراة الخارجية الحلول والتطبيقات التي تقدمها مواقع الشبكات الاجتماعية، كما تقوم بإدارة محتوى الصفحات الاجتماعية، وتحديث محتوى الصفحات الخاصة بالوزارة على هذه المواقع.

مشاركة المعلومات

إن المعلومات التي تنشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي لوزارة الخارجية قد يتم مشاركتها من قبل مستخدمي الشبكات الاجتماعية، وفق سياسة الخصوصية لكل موقع من المواقع الاجتماعية، مع العلم بأن أي تحديث أو تغيير في سياسة مشاركة المعلومات يخضع لشروط المواقع الاجتماعية. ووزارة الخارجية بصفتها مستخدم لهذه المواقع الاجتماعية لا تقوم بالتحكم في شروط وأحكام المشاركة عبر هذه المواقع.

وزراة الخارجية أيضا غير مسؤولة عن أي تعليقات تتم على الصفحات الاجتماعية الخاصة بالوزارة ، وغير مسؤولة عن اعادة مشاركة او اعادة تغريد أي من محتوى الصفحات الاجتماعية من قبل المستخدمين على هذه الصفحات.

كما أن وزارة الخارجية غير مسؤولة عن أي فعل يتم اتخاذه بعد نشر المشاركة ضمن محتوى أي من الصفحات الاجتماعية الخاصة بالوزارة ، كالتعليق بعد المشاركة أو إعادة المشاركة مرة أخرى من قبل مستخدمين أخرين. كما أن الشروط والتعليقات تخضع لشروط مطوري المواقع الاجتماعية.

التسجيل

قد يضطر المستخدم إلى تسجيل الدخول إلى صفحات التواصل الاجتماعي وذلك في عدة مواضع في هذه الصفحات، ويخضع تسجيل الدخول لشروط وأحكام مطوري المواقع الاجتماعية.

الأمن

تستخدم وزارة الخارجية أقصى ما يمكنها من احتياطات لازمة أعدها مطورو المواقع الإلكترونية لحماية معلومات المستخدمين بصفتها مستخدم للمواقع الاجتماعية وتطبيقاتها والحلول المرتبطة بها ويلزم التنويه أنه في حالة قيام المستخدمين بتقديم معلومات حساسة عن طريق الموقع، فإن وزارة الخارجية لا تضمن حماية المعلومات اثناء الاستخدام أو بعده وتخضع سياسة الاستخدام وشروطه لمطوري المواقع الاجتماعية.

يحق لوزارة الخارجية اتخاذ التدابير التي تراها ملائمة للحماية من إساءة استخدام أو مشاركة للمعلومات الموجودة على صفحاتها الاجتماعية وذلك دون طلب الإذن أو الرجوع للمستخدمين ضمن الشبكات الاجتماعية، ولا تعتبر مسؤولة قانونا عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي شخص نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي قد تكون نقلتها إلى صفحة الوزارة أو التعويض عنها.

برغم أنه يتم تنفيذ إجراءات دقيقة للحماية من فقد المعلومات أو إساءة استخدامها أو تغييرها. إلا أن وزارة الخارجية لا يمكنها أن تضمن سرية استخدامك لهذا الموقع. ولا تعتبر مسؤولة عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي شخص نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي قمت بمشاركتها مع الموقع.

يحتوى هذا الموقع على وصلات إلى مواقع الكترونية أخرى. وعليه فإن وزارة الخارجية لن تكون مسئولة عن سياسات الخصوصية في المواقع المشغلة والمطورة للصفحات الاجتماعية. ونرجو من المستخدمين أخذ الحيطة عند مغادرة صفحاتنا الاجتماعية وزيارة صفحات أخرى وبالأخص الصفحات التي تطلب معلومات شخصية. إن سياسة الخصوصية تنطبق بشكل حصري على المعلومات التي يتم جمعها بواسطة الصفحات الاجتماعية الخاصة بالوزارة.

تحتفظ وزارة الخارجية بالحق في إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لهذه الشروط من وقت لآخر دون الحاجة إلى تقديم إخطار. واستمرارك باستخدام الصفحات الاجتماعية الخاصة بوزارة الخارجية يعني قبولك بكل هذه الشروط .

الكوكيز

لا تقوم الوزارة باستخدام أية كوكيز لجمع المعلومات أو إعادة إرسالها، ويخضع ذلك لشروط مطوري المواقع الاجتماعية.

سلوك المستخدمين:

يحظر على مستخدمي الصفحات الاجتماعية الخاصة بالوزارة ومعجبيها القيام بما يلي على سبيل المثال لا على سبيل الحصر :
  

  • التعليقات البعيدة عن السياق أو غير ذات الصلة.
  • التعليقات التي تدعو الى الطائفية، أو التفرقة، او تسيء إلى اي شخص ومكانته و لقبه.
  • التعليقات التي تدعو إلى التمييز والعنصرية.
  • التعليقات التي تدعو إلى الانشطة غير القانونية.
  • التعليقات التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو القانونية.
  • التعليقات التي تستهين بالمعتقدات الدينية أو الفكرية أو تدنسها أو تسيء إليها.
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.