اتصل بنا
أخبار وزير الخارجية والتعاون الدولي

سمو الشيخ عبدالله بن زايد يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان

السبت 30/4/2022

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي رشيد ميريدوف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان.

جرى خلال اللقاء - الذي عقد في أبوظبي - بحث علاقات الصداقة والتعاون المشترك وسبل تعزيزه في المجالات كافة بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين الصديقين وشعبيهما.

كما تبادل سموه ومعالي رشيد ميريدوف وجهات النظر بشأن مستجدات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي وبحثا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي رشيد ميريدوف ونقل تهاني قيادة الدولة الرشيدة إلى تركمانستان قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

كما أكد سموه على العلاقات الإماراتية التركمانية المتميزة وما تزخر به آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين من فرص واعدة للنمو والتطور على مختلف الأصعدة.

من جانبه توجه معالي رشيد ميريدوف بالتهنئة إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد معربا عن تمنياته للدولة دوام الرخاء والازدهار.

وأكد معاليه حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة مشيدا بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء سعادة أحمد الحاي الهاملي سفير الدولة لدى تركمانستان.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.