اتصل بنا
Banner
ثقافة

معرض أبوظبي الدولي للكتاب

تاريخ البدء مايو 22, 2023 تاريخ الانتهاء مايو 28, 2023

مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أبوظبي

تعد متجر الكتب عبر الإنترنت نموذجاً تجارياً جديداً يقدم للزوار الافتراضيين إمكانية البحث عن عدد كبير من العناوين المختلفة في شتى أنواع المعرفة، مع إمكانية شرائها، كما تزود المنصة الزوار الافتراضيين بمعلومات حول الناشرين المشاركين في المعرض، وتلعب دور الوسيط الذي يربط بين الزوار والناشرين والبائعين عبر الإنترنت، لا تقدم المنصة معلومات مفصلة حول العناوين فحسب، بل تقدم أيضاً معلومات عن الناشرين والعارضين أنفسهم.

مما يعزّز مرونة وسهولة البحث عن الكتب وشرائها حيث تقدم خدمة شراء الكتب واستلامها في منزلك من خلال مواقع العارضين الرقمية، عدد كبير من العناوين في متناولك وبنقرة واحدة.

متجر الكتب عبر الإنترنت هي المكان المناسب لك لشراء الكتب طوال العام، مما يتيح لك تصفح الكتب وشرائها في أي وقت، حيث تساهم منصة البيع عبر الإنترنت بزيادة مبيعات للناشرين وكذلك زيادة عدد الزوار للمعرض. ونودّ أن نلفت عناية الزوّار الكرام إلى أن متجر الكتب يعرض عناوين قد تكون غير متوفرة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.