تـابـعنـا

البحث بواسطة

بحث حذف

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بديوان عام الوزارة في أبوظبي وفدا من طلبة مدارس الإمارات الوطنية.

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي ستيف بلوك وزير خارجية مملكة هولندا.

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لمناقشة أولويات مشاركة دولة الإمارات بصفة ضيف في أعمال مجموعة العشرين 2020 التي ستعقد في الرياض يومي 21 و22 نوفمبر المقبل برئاسة المملكة العربية السعودية وبحضور زعماء وقادة دول المجموعة.

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي انعقد في مقر إكسبو 2020 دبي وذلك بحضور سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس اللجنة.

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي عددا من مندوبات الدول الدائمات لدى الأمم المتحدة على هامش زيارتهم إلى الدولة للمشاركة في منتدى المرأة العالمي - دبي 2020 الذي نظمته مؤسسة دبي للمرأة تحت شعار "قوة التأثير" يومي 16 و17 فبراير الجاري.

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية اجتماع المجلس الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.