اتصل بنا
عام

دولة الإمارات ترسل طائرة تحمل 50 طناً من المواد الغذائية إلى السنغال

الجمعة 07/5/2021

أرسلت دولة الإمارات اليوم طائرة تحمل على متنها 50 طناً من المواد الغذائية، إلى جمهورية السنغال، والتي تأتي ضمن مبادرات الدولة خلال شهر رمضان الكريم.

وقال سعادة سلطان علي الحربي سفير دولة الإمارات لدى السنغال: "ترتبط دولة الإمارات والسنغال بعلاقات ثنائيةمتميزة"، قائمة على مبدأ الصداقة و التضامن و المصلحة المشتركة مؤكدا أن هذه الطائرة التي أرسلتها دولة الإمارات تعكس مستوى العلاقات القوية بين البلدين وحرص دولة الإمارات على دعم الأسر المتعففة و الشرائح الضعيفة في السنغال خلال هذا الشهر الفضيل.

وأضاف سعادته: "هناك تواصل وتنسيق بين دولة الإمارات والسنغال على كافة المستويات، و ذلك بحكم التوافق الكبير بين البلدين في القيم و المواقف وأن وصول الطائرة اليوم هو دليل إضافي على التعاون المثمر والشراكة المتصاعدة بين البلدين".

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات أرسلت حتى اليوم نحو2000 طناً من المساعدات إلى أكثر من 135 دولة، استفاد منها نحو 2 مليون من العاملين في المجال الصحي.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.