تابعنا
Banner
عام

سفير دولة الإمارات في مورني يلتقي برئيس جمهورية جزر القمر المتحدة

الثلاثاء 14/7/2020

استقبل فخامة عثمان غزالي رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة، وفدا إماراتيا برئاسة سعادة سعيد محمد سعيد مرشد المقبالي سفير الدولة لدى جمهورية جزر القمر المتحدة بالإضافة إلى سعادة أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام. ونقل سعادة السفير إلى فخامة الرئيس غزالي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. من جهته، حمل فخامة الرئيس غزالي سعادة السفير المقبالي تحياته إلى أصحاب السمو، شاكرا دولة الإمارات مرة أخرى على المساعدات الطبية المرسلة لمساعدة بلاده في التصدي لجائحة (كوفيد-19).

وتباحث الطرفان سبل تطوير العلاقات المشتركة ما بعد أزمة كورونا المستجد، ومجالات أخرى ذات الاهتمام المشترك.

وقال سعادة السفير: "إن العلاقات التي تجمعنا بجزر القمر هي علاقات أخوية طويلة الأمد، ونحن نسعى إلى توطيد هذه العلاقات ورفعها إلى أعلى المستويات وإلى توسيع آفاق التعاون بما يحقق طموحات البلدين".

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.