اتصل بنا
Banner
عام

اطلاق المنتدى الحكومي لمناقشة تحديات الاتجار بالبشر

الأحد 18/10/2020

انطلاق الدورة الثانية من منتدى يناقش تحديات مكافحة الاتجار بالأشخاص في الشرق الأوسط تحت رعاية معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤن الخارجية، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر، تنطلق غداً أعمال الدورة الثانية للمنتدى الحكومي لمناقشة تحديات مكافحة الاتجار بالأشخاص في منطقة الشرق الأوسط برئاسة دولة الإمارات، وبمشاركة دول المنطقة والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ومنظمة الهجرة الدولية. ويعد المنتدى المنبر الأهم لمناقشة جهود دول المنطقة في التصدي لجرائم الاتجار بالبشر، والمنصة الأمثل التي يجتمع من خلالها المسؤولين والخبراء لتبادل الخبرات والآراء حول هذا الصدد.

وتهدف الدورة الثانية، التي تستضيفها دولة الإمارات، عبر تقنية الاتصال المرئي، إلى تسليط الضوء على أبرز التحديات لمكافحة جريمة الإتجار بالبشر، بالإضافة إلى التحديات الراهنة التي يواجهها العالم في ظل جائحة (كوفيد-19). كما تسعى دورة هذا العام إلى تقديم الحلول المبتكرة حول حماية ضحايا الاتجار من كافة أشكال الاستغلال كذلك حمايتهم من مخاطر التحديات الأخرى التي قد تواجهها المنطقة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.