تابعنا
Banner
عام

دولة الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى طاجيكستان لدعم جهودها في مكافحة (كوفيد-19)

الإثنين 12/10/2020

أرسلت دولة الإمارات، اليوم، طائرة مساعدات ثانية تحتوي على 12 طنا من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص إلى طاجيكستان، وسيستفيد منها أكثر من 12 ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية، لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.

وقال السيد عمار البريكي القائم بالأعمال في سفارة الدولة في نور سلطان:«تواصل دولة الإمارات جهودها لدعم أوجه التنمية في الدول الشقيقة والصديقة، انطلاقاً من الدور الريادي والإنساني لدولة الإمارات في هذا المجال وخاصة بأوقات الأزمات".

وأضاف " لقد سبق وأن أرسلت دولة الإمارات طائرة مساعدات طبية لطاجيكستان في شهر مايو الماضي تحمل 10.5 طناً من المستلزمات، وذلكفي إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والمساهمة في الجهود التي تبذلها السلطات المعنية في طاجيكستان لمكافحة (كوفيد-19)، من خلال توفير الحماية للعاملين في الصفوف الأمامية".

يذكر أن دولة الإمارات، قدمت حتى اليوم، أكثر من 1498 طناً من المساعدات لأكثر من 118 دولة، استفاد منها نحو 1.5 مليون من العاملين في المجال الطبي.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.