تابعنا
Banner
أعمال

معرض الإمارات للوظائف 2019

تاريخ البدء مارس 19, 2019 تاريخ الانتهاء مارس 21, 2019

مركز دبي التجاري العالمي

تستمر فعاليات المعرض من 19 وحتى 21 مارس في مركز دبي التجاري العالمي، وينعقد بالتعاون مع كلٍّ من كليّات التقنية العليا وجامعة زايد ووزارة التربية والتعليم.

ستشهد النسخة الـ 19 من ’معرض الإمارات للوظائف‘ مشاركة أكثر من 100 شركة من القطاعين العام والخاص والتي ستقدم مجموعة متنوعة من الأدوار المهنية. ولا شك أن هذه الفعالية سوف تحفل بالكثير من الجوانب الإيجابية؛ إذ ستسنح الفرصة لأصحاب العمل مقابلة وتوظيف الخريجين والباحثين عن العمل من الإماراتيين، بينما يتمكن الباحثون عن العمل من الاطلاع على أحدث مهارات التقدم للوظائف إلى جانب المهارات الضرورية في مكان العمل، فضلاً عن إيجاد فرص العمل التي ستكون متاحة خلال المعرض.

كما أنّه من المتوقع أن يحضر المعرض ما يُقارب الـ 18 ألف زائر، بحيث تشمل شريحة الزوّار خريجي المدارس الثانوية والجامعات، بالإضافة إلى الطامحين إلى تغيير مسارهم الوظيفي والاستفادة من المجموعة المتنوعة من الجلسات المعرفية المصممة خصيصاً لإعدادهم بشكل أفضل لوظيفتهم الأولى أو لارتقائهم عبر السلم الوظيفي.

يقدم المعرض أيضاً لزواره من الإمارتيين مجموعة من المزايا المعرفية القيمة، والمتمثلة بجلسات تدريب مباشرة عبر الفيديو حول سُبل المشاركة الناجحة في مقابلات الفيديو؛ ومكاتب مخصصة لشؤون السير الذاتية لمساعدة مقدميها على إعداد سير ذاتية مقنعة تنجح في جذب انتباه أصحاب العمل المحتملين؛ بالإضافة إلى جلسات حوارية يشارك فيها الخبراء نصائحهم مع المهنيين المبتدئين وأولئك الراغبين بالعودة لسوق العمل.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة أسماء الشريف، مديرة ’معرض الإمارات للوظائف 2019‘: "بصفته حدثاً مخصصاً لأغراض التخطيط والتطور المهني، يدعم ’معرض الإمارات للوظائف‘ المواطنين الإماراتيين في التوجه نحو الوظائف التي يكثر الطلب عليها واختيار مسارات تطورهم التعليمي والمهني وفقاً لذلك. تعود هذه الفعالية، التي تستمر لثلاثة أيام، بالعديد من الفوائد على كلٍّ من أصحاب العمل والموظفين المحتملين، بحيث تتيح لكلا طرفي عملية التوظيف منصة مصممة خصيصاً للتواصل والتوظيف وإظهار التزامهم طويل الأمد بمشروع التوطين".

 

للمزيد من المعلومات حول المعرض : https://www.careersuae.ae/

 

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.