تـابـعنـا
Voting

سياسة المشاركات الالكترونية
وزارة الخارجية والتعاون الدولي تتبع الدليل الإرشادي للمشاركة الإلكترونية الصادر من قبل الحكومة الإلكترونية الاتحادية. للمزيد من المعلومات حول الدليل الإرشادي الخاص  بأدوات التواصل الإجتماعي والبيانات المفتوحة. والذي يشمل سياسة المشاركة الالكترونية، سياسة الاشراف على محتوى أدوات التواصل الاجتماعي

سياسة المشاركة الإلكترونية للجمهور:
إن المشاركة الإلكترونية هي أن يشترك ويساهم الجمهور في عملية صنع القرار من خلال المشاركة في المقترحات والملاحظات وإبداء الرأي باستخدام التكنولوجيا وأدوات المشاركة الالكترونية والتي لها أثر كبير في تحقيق أهداف الوزارة.
ولهذا قامت الوزارة بتوفير قنوات تواصل الكترونية مختلفة مع المتعاملين للوقوف على آرائهم ومقترحاتهم والتي تسهم في رفع مستوى رضا المتعاملين وتحسين جودة تقديم الخدمات. وتؤكد الوزارة رسالتها بتحقيق الشفافية في التواصل مع المتعاملين بتوفير قنوات الكترونية ليعبر فيه المتعامل والجمهور بشكل عام عن أية ملاحظات تخص الوزارة وأهدافها الاستراتيجية والاستماع إلى وجهات النظر المختلفة بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة وضمان تحقيق رضا المتعامل.

سلوك الجمهور:
يحق الوزارة أن تحظر أشكال محددة من المحتوى أو حذفها.  ومن أمثلة تلك الأشكال:

  • التعليقات البعيدة عن السياق أو غير ذات الصلة به.
  • أي لغة تحوي استهانة بالمعتقدات أو إساءة إليها.
  • التعليقات التي تنطوي على تمييز.
  • التعليقات التي تدعم الأنشطة غير القانونية.
  • التعليقات التي تخالف أي حقوق قانونية أو حقوق ملكية فكرية.
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.