اتصل بنا
Voting

مرحباً بكم في موقع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة السويد.

نود أن نشارك بعض المعلومات الأساسية حول مملكة السويد والإمارات العربية المتحدة التي يمكن للزائر من خلالها الحصول على نظرة عامة حول الفرص المتاحة والتراث الثقافي وإمكانات التعاون.

نؤكد على كل من المواطنين ورجال الأعمال الإماراتيين والسويديين والطلاب المهتمين بالفرص الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والثقافية والفرص التعليمية ضرورة الرجوع إلى خدمات السفارة.

ترتبط دولة الإمارات ومملكة السويد بعلاقات تاريخية تعتمد على الصداقة والقيم العالمية لحقوق الإنسان. إن العلاقات الاقتصادية بين البلدين تتطور بشكل ديناميكي، كما أن تعزيز التعاون الثنائي يعتبر في أفضل حالاته، وتعد السويد أحد الشركاء التجاريين المهمين لدولة الإمارات في أوروبا. 

يعتبر التعاون الثقافي والأكاديمي والعلمي المتميز إحدى المحركات الأساسية للتعاون المثمر بين البلدين، ومن خلال مهمة عملي سفيراً لدولة الإمارات لدى مملكة السويد أسعى لتعزيز هذه المجالات لتحقيق المزيد من النتائج الملموسة. 

وأغتنم كل فرصة في الاجتماعات والمفاوضات لتعزيز المصالح المتبادلة بين بلدينا كما أؤمن بالحوار المستمر. تعد الإمارات من الدول التي يرغب العديد من الناس في جميع أنحاء العالم بزيارتها والعيش والاستثمار فيها بسبب مستويات المعيشة الحديثة والفاخرة وكذلك استقرارها الاقتصادي والسياسي. وبالمثل، فإن السويد آمنة ومستقرة وتوفر فرصاً اقتصادية، وتمثل نموذجاً ترغب العديد من دول العالم في اتباعه.

لدي قناعة بأن السويد هي المركز الاقتصادي داخل الدول الإسكندنافية، لذلك يسعدني أن أرحب وأقدم أي شركاء اقتصاديين سويديين إلى رجال الأعمال والاقتصاديين الإماراتيين لتطوير القيم المتبادلة. 

بهذه الروح والتفاني، أمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في مملكة السويد

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.