اتصل بنا
Voting

رسالة ترحيبية من سعادة آمنة بن زعل المهيري، القنصل العام

أهلاً بكم في القنصلية العامة للإمارات العربية المتحدة في نيويورك. أود أن أرحب بكم وأشكركم، بالنيابة عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات العربية المتحدة "حفظه الله"، على اهتمامكم بالتعرف على دولة الإمارات وبالخدمات التي تقدمها القنصلية العامة للدولة في نيويورك.

إنه لشرف لي أن أمثل دولة الإمارات في نيويورك، بصفتي الحالية كقنصل عام، نظراً لأهمية هذه المدينة واعتبارها جزءاً لا يتجزأ من العلاقات الثنائية المتنامية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة. إذ يتم تصدير مختلف البضائع والخدمات من نيويورك الى الدولة، في الوقت الذي تزيد وتقّوي الشركات الإماراتية استثماراتها وعلاقتها في الولايات المتحدة. 

أما في الجانب الثقافي، فيتميز هذا المجال بالنمو السريع بين البلدين، حيث تتعاون المنظمات الأكاديمية والثقافية الأمريكية مع نظيراتها من دولة الإمارات. كما أنشأت شراكات بشأن برامج ومبادرات جديدة ومثيرة للاهتمام. 

إنني أشجعكم على التواصل معنا ومتابعتنا على حسابات القنصلية في التويتر Twitter والانستغرام Instagram والفيسبوك Facebook للتعرف على المزيد عن دولة الإمارات وعن علاقتنا الودية المتينة مع الولايات المتحدة. 

وأخيراً، تتطلع القنصلية العامة، باسم الشعب الإماراتي، الى بناء علاقات جديدة مع أصدقائنا من مجتمع نيويورك وولايات الساحل الشرقي الأمريكية. 

مع خالص تقديري.


آمنة بن زعل المهيري 
القنصل العام 
نيويورك

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.