اتصل بنا
Voting
-

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يبحث مع بينيت تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وإسرائيل

الجمعة 23/7/2021

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال اتصال هاتفي تلقاه من معالي نفتالي بينيت رئيس وزراء إسرائيل، علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها، كما تطرقا خلال الاتصال الهاتفي إلى العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وهنّأ رئيس وزراء إسرائيل سمو الشيخ محمد بن زايد بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً له دوام الصحة والسعادة، ومتمنياً كذلك لدولة الإمارات وشعبها المزيد من التقدم والرخاء.. فيما أعرب سمو الشيخ محمد بن زايد عن شكره وتقديره لمعالي نفتالي بينيت متمنياً أن يعم الخير والسلام والأمان البشرية جمعاء.

من جهته، هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معالي نفتالي بينيت لتوليه منصب رئيس وزراء إسرائيل.. معرباً في الوقت ذاته عن تطلعه للعمل معاً من أجل السلام والاستقرار والتنمية لمصلحة المنطقة، وجميع شعوبها، والعالم أجمع.

كما استعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء الإسرائيلي تطورات القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية، لاسيما ما يتعلق منها بمساعي تحقيق السلام والازدهار لجميع شعوب المنطقة والعالم أجمع.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.