اتصل بنا
Voting

مشروع الأضاحي

السبت 01/8/2020

Category: مساعدات خارجية

أشرفت القنصلية العامة لدولة الإمارات في ملبورن على تنفيذ "مشروع الأضاحي" في ولاية فكتوريا المقدم من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لصالح الأسر المتعففة والمعوزة من المسلمين القاطنين في أقاليم الولاية، وذلك انطلاقا من مبدأ التكافل الاجتماعي وانسجاما مع التعاليم الإسلامية السمحة.

ويهدف المشروع الذي تم تنفيذه لأول مرة في الولاية بمناسبة عيد الأضحى المبارك الى توزيع اللحوم والأضاحي لتغطية احتياجات نحو أكثر من مائتي عائلة في ثاني أيام العيد المبارك.

وأعرب المستفيدون عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها المتواصل لهم عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر ومبادراتها الإنسانية في الولاية والتي تسهم في تخفيف معاناة الكثير من الأسر لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الولاية بسبب تفشي الموجة الثانية من جائحة كوفيد-19 ومن جراء الإغلاق التام في عموم الولاية.

وثمنت سعادة الدكتورة نريمان الملا – قنصل عام الدولة في ملبورن الدور البارز لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي طالما سارعت في المبادرات الخيرية في أنحاء العالم كافة مما جعلت من الهلال الأحمر الإماراتي، عنصرا أساسيا في محيطه الإنساني، وداعما قويا للجهود المبذولة لتخفيف وطأة المعاناة الإنسانية وتلبية النداءات الإنسانية الإقليمية والدولية، وذلك بفضل الرؤية الثاقبة لقيادتها الرشيدة التي حرصت على تسخير الإمكانيات لتعزيز جهود التنمية الإنسانية والبشرية.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.