اتصل بنا
Voting

كلمة ترحيب من سعادة السفير

مرحباً بكم في موقع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة المتحدة، حيث ستجدون معلومات عملية عن بلدنا بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة المتاحة لكم من خلال سفارتنا. إن المملكة المتحدة دولة صديقة وشريك تجاري موثوق وتربطنا بها علاقات وطيدة. وقد لعبت دوراً هاماً في المساعدة على تطوير دولة الإمارات العربية المتحدة. وهناك فرص متزايدة للشركات البريطانية والمهنيين البريطانيين للمساهمة في المرحلة التالية من مراحل نمو وازدهار دولة الإمارات العربية المتحدة. مهمتنا هنا في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لندن هي المساعدة في تعزيز المصالح المتبادلة ودفع علاقات الصداقة والتجارة بين بلدينا إلى الإمام، لذا أوجه لكم دعوة حارة لاستكشاف موقعنا الإلكتروني الذي سوف يساعدكم في الحصول على إجابات على استفساراتكم المتعلقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. السفير: سعادة منصور بالهول

Read More

عن السفارة

السفير

سعادة منصور عبدالله بالهول

رقم الهاتف

+44 (0) 2075811281

البريد الإلكتروني

LondonEmb.Info@mofaic.gov.ae

العنوان

1-2 Grosvenor Crescent, London, SW1X 7EE

ساعات العمل

من: 9:00 صباحاً

إلى: 4:00 مساءً

أيام عطله نهاية الأسبوع

السبت والاحد

خط الطوارئ للمواطنين

0097180024

أخبار السفارة

اقرأ المزيد

رئيس الدولة ونائبه وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يهنئون الملكة إليزابيث الثانية بيوم ميلادها

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" برقية تهنئة إلى صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية وذلك بمناسبة يوم ميلاد جلالتها.

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يلتقي وزيرة التجارة الدولية ورئيس مؤتمر الأطراف الـ 26 في بريطانيا

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم معالي آن ماري تريفيليان وزيرة التجارة الدولية البريطانية.. وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى المملكة المتحدة.

2020:عام الاستعداد للخمسين

انطلاق أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد لرحلة تنموية رائدة للسنوات الخمسين المقبلة في كافة القطاعات الحيوية في دولة الإمارات

اقرأ المزيد

هل ستزور الإمارات ؟

تعرّف على نمط الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة

السياحة

في الإمارات

الاستثمار

في الإمارات

الدراسة

في الإمارات

المواطنون الإماراتيون

الأجانب

الفعاليات القادمة

هل لديكم أية سؤال أو استفسار؟

تواصل معنا
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.