اتصل بنا
Voting

مرحباً بكم!

ترحب سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في أوكرانيا بضيوفها الكرام نرحب بكم في الموقع الإلكتروني الرسمي لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى أوكرانيا، والذي يمثل دليلاً استرشادياً للتعرف إلى الإجراءات والخدمات والمعلومات حول السفارة، والاطلاع على العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، والمستجدات السياسية والاقتصادية والثقافية والعلمية.

Read More

عن السفارة

السفير

سعادة م. سالم أحمد الكعبي

رقم الهاتف

0097180044444

فاكس

00380443590876

البريد الإلكتروني

KievEMB@mofaic.gov.ae

العنوان

Novoselytska St, 3, Kiev

ساعات العمل

من: 9

إلى: 16

أيام عطله نهاية الأسبوع

السبت والأحد

شؤون المواطنين

00380442774444

أخبار السفارة

اقرأ المزيد

الرئيس الأوكراني والسيدة الأولى لأوكرانيا برفقة سفير الدولة يزورون جامع الشيخ زايد الكبير

زار فخامة الرئيس فلوديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا، والسيدة أولينا زيلينسكا السيدة الأولى لأوكرانيا يوم 15 فبراير 2021 جامع الشيخ زايد الكبير، يرافقه سعادة م. سالم أحمد الكعبي سفير الدولة لدى أوكرانيا، وكبار المسؤولين المرافقين للرئيس، وذلك ضمن زيارته الرسمية للدولة.

سفير الدولة يستقبل وزير الخارجية الأوكراني في مقر إقامته

إستقبل سعادة سفير الدولة م. سالم أحمد الكعبي في مقر إقامته في 21 يناير 2021، معالي وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا، وخلال اللقاء تبادل وزير الخارجية الأوكراني مع سعادة السفير وجهات النظر حول آليات تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والجهود المبذولة في مواجهة جائحة كوفيد-19

2020:عام الاستعداد للخمسين

انطلاق أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد لرحلة تنموية رائدة للسنوات الخمسين المقبلة في كافة القطاعات الحيوية في دولة الإمارات

اقرأ المزيد

هل ستزور الإمارات ؟

تعرّف على نمط الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة

السياحة

في الإمارات

الاستثمار

في الإمارات

الدراسة

في الإمارات

المواطنون الإماراتيون

الأجانب

الفعاليات القادمة

هل لديكم أية سؤال أو استفسار؟

تواصل معنا
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.