اتصل بنا
Voting

رسالة ترحيب من سعادة القنصل العام/ المهندس سعيد مبارك المهيري

يرحب بكم القنصل العام لدولة الامارات العربية المتحدة م. سعيد المهيري في موقع القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة في هيوستن. نيابة عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أود أن أشكركم على اغتنام هذه الفرصة لمعرفة المزيد عن دولة الإمارات العربية المتحدة والموارد التي تقدمها القنصلية. يشرفني قيادة القنصلية العامة لدولة الامارات العربية في هيوستن، حيث تعد منطقة هيوستن الكبرى جزءاً لا يتجزأ من العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. تقوم الشركات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية بتصدير أعداد هائلة من السلع والخدمات إلى دولة الإمارات، ومن جهة أخرى تعمق الشركات الإماراتية استثماراتها وعلاقاتها مع الولايات المتحدة. وكمثال على هذه العلاقات التجارية المتميزة، عقدت شركة Nova Chemicals ، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة مبادلة الإماراتية  شراكة مع شركة بورياليس وتوتال لبناء مصنع للبتروكيماويات على ساحل خليج تكساس. تدعم هذه التجارة المستمرة والاستثمار الوظائف الأمريكية وتساهم في النمو الاقتصادي في كلا البلدين.  تعد الرعاية الصحية مجال مهم آخر للتواصل بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، حيث تربط دولة الإمارات العربية المتحدة ومركز أندرسون للسرطان بجامعة تكساس علاقة طويلة الأمد، ويتلقى المئات من المرضى الإماراتيين العلاج في إم دي أندرسون كل عام. وفي العام 2011، أعلنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان في دولة الإمارات العربية المتحدة عن منحة بقيمة 150 مليون دولار إلى إم دي أندرسون لدعم مبنى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للعناية الشخصية بالسرطان، وقد تم افتتاح المبنى في أبريل 2016.  تهدف القنصلية إلى خدمة المواطنين الإماراتيين المتواجدين في تكساس والمناطق التابعة للقنصلية ومواصلة بناء العلاقات القوية بين هيوستن والإمارات العربية المتحدة الولايات المتحدة الامريكية. ولمعرفة المزيد عن دولة الإمارات العربية المتحدة يرجى متابعة صفحاتناعلى مواقع التواصل الاجتماعي: Twitter و Facebook Instagram.

Read More

عن السفارة

السفير

سعادة م. سعيد مبارك المهيري

رقم الهاتف

8329566666

فاكس

البريد الإلكتروني

houstoncon@mofaic.gov.ae

العنوان

2200 بوست أوك بلفارد-رقم الجناح 1500 - هيوستن-تكساس 77056

ساعات العمل

من: 09:00 صباحاً

إلى: 04:00 مساءً

أيام عطله نهاية الأسبوع

السبت والأحد

خط الطوارئ للمواطنين

0097180024

أخبار السفارة

اقرأ المزيد

2020:عام الاستعداد للخمسين

انطلاق أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد لرحلة تنموية رائدة للسنوات الخمسين المقبلة في كافة القطاعات الحيوية في دولة الإمارات

اقرأ المزيد

هل ستزور الإمارات ؟

تعرّف على نمط الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة

السياحة

في الإمارات

الاستثمار

في الإمارات

الدراسة

في الإمارات

المواطنون الإماراتيون

الأجانب

الفعاليات القادمة

هل لديكم أية سؤال أو استفسار؟

تواصل معنا
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.