تابعنا
Banner
عام

سفير دولة الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى وزير خارجية أفريقيا الوسطى بالإنابة

الثلاثاء 31/1/2023

قدَم سعادة راشد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية تشاد، إلى معالي أرنو جوباي أبازين وزير الشؤون الخارجية بالإنابة في جمهورية أفريقيا الوسطى، نسخة من أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لدولة الإمارات لدى جمهورية أفريقيا الوسطى. 

ونقل سعادة السفير إلى معاليه خلال اللقاء تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وتمنياته لحكومة وشعب أفريقيا الوسطى مزيداً من التقدم والازدهار.

وأعرب سعادته عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية أفريقيا الوسطى، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات.

ومن جانبه حمل معالي الوزير سعادة السفير تحياته إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، مشيدا بالعلاقات الوطيدة التي تربط دولة الإمارات بأفريقيا الوسطى.

وأعرب معاليه عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكدا استعداد حكومة بلاده لتقديم كل الدعم لتسهيل مهامه.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية أفريقيا الوسطى وبحث سبل تعزيزها وتطويرها، بما يحقق المصالح المشتركة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.