تابعنا
Banner
عام

قنصل دولة الإمارات يشارك في حفل افتتاح مبنى الركاب الجديد في زنجبار الذي تديرها "دناتا"

الإثنين 30/1/2023

شارك سعادة صالح الذيب الحميري القنصل العام لدولة الإمارات في إقليم زنجبار في حفل افتتاح المبنى الجديد في مطار عبيد أمان كرومي الدولي في زنجبار بتنزاينا، الذي تديره "دناتا" المزود العالمي لخدمات الطيران والسفر، بالشراكة مع "الإمارات للترفيه بالتجزئة"، بحضور فخامة الرئيس الدكتور حسين علي مويني رئيس إقليم زنجبار. 

وحمل فخامته سعادة القنصل تحياته وشكره وتقديره لقيادة دولة الإمارات الرشيدة المستمرة في مبادراتها لدعم إقليم زنجبار، والتي تكللت مؤخرا بافتتاح القنصلية العامة للدولة لدى الإقليم، وكذلك بفوز شركات وطنية في دولة الإمارات بمشاريع استراتيجية كإدارة المبنى الجديد في مطار عبيد أمان كرومي الدولي، ما يعزز العلاقات المتنامية والمتطورة بين دولة الإمارات وإقليم زنجبار.

ويعد استلام "دناتا" و"الإمارات للترفيه بالتجزئة" للعمليات في المبنى الجديد بمطار عبيد أمان كرومي الدولي، في إطار الدور المحوري والتنموي الذي تلعبه الدولة في القارة الأفريقية ولا سيما في إقليم زنجبار الذي يعتبر مركز استراتيجي وسياحي وتاريخي مهم في شرق القارة الأفريقية.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.