تابعنا
Banner
عام

سفير دولة الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة الهند

الثلاثاء 29/11/2022

قدم سعادة الدكتور عبدالناصر الشعالي أوراق اعتماده إلى فخامة دراوبادي مورمو رئيسة جمهورية الهند، سفيراً لدولة الإمارات لدى الجمهورية، وذلك خلال المراسم التي عقدت في القصر الرئاسي.

ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، إلى فخامتها وتمنياتهما لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبها حملت فخامة رئيسة جمهورية الهند سعادة السفير تحياتها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنت فخامتها لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته أعرب سعادته عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية الهند، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية الهند، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.