تابعنا
Banner
عام

معالي الدكتور أنور محمد قرقاش: مؤسسات المجتمع المدني تلعب دورا هاما في إعداد الخطة الوطنية لحقوق الإنسان

الخميس 10/6/2021

التقى معالي الدكتور أنور محمد قرقاش رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بعدد من جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني في الدولة عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك لمتابعة وتقييم التقدم المحرز للمشاورات المجتمعية الخاصة بإعداد الخطة الوطنية لحقوق الإنسان. 

وأكد معاليه خلال الاجتماع على الدور الهام للمؤسسات والجمعيات في إعداد الخطة الوطنية، وذلك باعتبارها شريكا أساسيا في العملية التشاورية التي تقوم بها اللجنة الوطنية لإعداد الخطة. وتم خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من الأفكار والمقترحات المطروحة من قبل الجمعيات والتي ستحرص اللجنة الوطنية على مراعاتها عند إعداد مشروع الخطة الوطنية لحقوق الإنسان.

تجدر الإشارة بأن اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان عقدت خلال الفترة الماضية سلسلة من الاجتماعات التشاورية مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني في الدولة بخصوص إعداد الخطة الوطنية لحقوق الإنسان، وتحرص اللجنة على الالتقاء مع المؤسسات والجمعيات بشكل متواصل وفقا لمراحل إعداد الخطة والإطار الزمني الذي وضعته اللجنة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.