تابعنا
Banner
أخبار وزير الخارجية

سمو الشيخ عبدالله بن زايد يشارك في اجتماع افتراضي مع وزراء خارجية الولايات المتحدة والهند وإسرائيل

الثلاثاء 19/10/2021

شارك سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في اجتماع رباعي مع معالي أنتوني بلينكن وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ومعالي سوبرامانيام جايشانكار وزير خارجية جمهورية الهند ومعالي يائير لابيد وزير خارجية دولة إسرائيل.

جرى خلال الاجتماع - الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد - بحث العلاقات الاقتصادية بين الدول الأربع وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي وتنمية الشراكة في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاجتماع على العلاقات المتميزة التي تجمع دولة الإمارات بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية الهند ودولة إسرائيل ..مشيرا إلى أهمية هذا الاجتماع في استكشاف الفرص الواعدة للتعاون الاقتصادي بين الدول الأربع.

وأشار سموه إلى أن جائحة "كوفيد-19" وما فرضته من تحديات على العالم أجمع أكدت على أهمية تعزيز التعاون الدولي والعمل معا من أجل تحفيز النمو الاقتصادي العالمي وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.