تابعنا
Banner
عام

دولة الإمارات تستضيف غدا الاجتماع الـ 20 للجنة وزراء التعليم العالي بدول التعاون افتراضيا

الخميس 15/10/2020

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة يوم غد " الخميس" الإجتماع الـ 20 للجنة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي في مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

يتضمن جدول أعمال الاجتماع - الذي يترأسه معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية و التعليم - مناقشة العديد من القضايا المحورية التي تتصل بملف التعليم العالي ومن أهمها البيان الختامي وإعلان الرياض للدورة الأربعين للمجلس الأعلى بدول مجلس التعاون و الذي عقد في الرياض في شهر ديسمبر 2019م.

ويطلع المشاركون على جهود وزارات التعليم العالي والبحث العلمي بدول المجلس في التصدي لجائحة فيروس كورونا /كوفيد-19/ إضافة إلى مشروع الخطة الاستراتيجية للتعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، ودراسة التجربة التكاملية لدول المجلس في المجالات العلمية كافة.

ويناقش الوزراء خلال الاجتماع أيضا الإطار العام لاستراتيجية الشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي والتعاون الدولي بين مجلس التعاون والدول الشقيقة والصديقة في مجال التعليم العالي.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.