تابعنا
Voting

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الرسمي لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مدريد (إسبانيا)

يسعدني أن أتقدم لكم بالشكر على اهتمامكم بالتعرف إلى معالم وثقافة دولة الإمارات، وأتمنى أن يساعدكم هذا الموقع في الإجابة على أي تساؤل يدور بأذهانكم حول دولة الإمارات والعلاقات الوطيدة التي تجمعها بالمملكة الإسبانية.  إننا نشعر بالفخر بأن نكون جزءاً من أكثر من 40 عاماً من العلاقات القوية التي تربط بين مملكة إسبانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، إن الهدف من هذه الصفحة هو أن تكون مدخلاً أساسياً لخدمات وأنشطة ومشروعات السفارة. كما تحتوي على المعلومات القنصلية كالتأشيرات وجوازات السفر، ومعلومات عامة عن دولة الإمارات وشعبها وثقافتها والأنشطة الثقافية التي تقوم بها السفارة وروابط أخرى مفيدة.  كما ستجدون إجابات على الأسئلة الشائعة حول الموضوعات القنصلية والرحلات.  مرةً أخرى، أكرر شكري لكم على اهتمامكم وأدعوكم للاطلاع على الموقع ويسعدنا استقبالكم ضيوفاً أعزاء لدى زيارتكم دولة الإمارات العربية المتحدة. سعادة ماجد السويدي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة الإسبانية

Read More

عن السفارة

السفير

سعادة ماجد السويدي

رقم الهاتف

0034915701001

فاكس

البريد الإلكتروني

MadridEMB@mofaic.gov.ae

العنوان

Hernández de Tejada st, 7, 28027 Madrid

ساعات العمل

من: 09:00 صباحاً

إلى: 04:00 عصراً

أيام عطله نهاية الأسبوع

السبت والأحد

خط الطوارئ للمواطنين

0097180024

أخبار السفارة

اقرأ المزيد

رئيس الدولة ونائبه وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يهنئون ملك إسبانيا باليوم الوطني لبلاده

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة إلى الملك فيليب السادس، ملك مملكة إسبانيا، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس دولة الإمارات للمستثمرين بالخارج والاتحاد الإسباني لمنظمات أرباب العمل

وأشار سعادته إلى أن توقيع مذكرة التفاهم هو دليل على متانة العلاقات بين البلدين، مؤكدا وجود العديد من المجالات الواعدة لتعزيز مستويات التعاون الاقتصادي في المستقبل القريب.

2020:عام الاستعداد للخمسين

انطلاق أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد لرحلة تنموية رائدة للسنوات الخمسين المقبلة في كافة القطاعات الحيوية في دولة الإمارات

اقرأ المزيد

هل ستزور الإمارات ؟

تعرّف على نمط الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة

السياحة

في الإمارات

الاستثمار

في الإمارات

الدراسة

في الإمارات

المواطنون الإماراتيون

الأجانب

الفعاليات القادمة

هل لديكم أية سؤال أو استفسار؟

تواصل معنا
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.