تابعنا
Voting
-

الندوة الافتراضية ""احتفالاً بإكسبو 2020 دبي: محادثة حول العمارة المستدامة

الثلاثاء 26/10/2021

في يوم 20 أكتوبر 2021 استضافت القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة ندوة عبر الإنترنت بعنوان "احتفالاً بإكسبو 2020 دبي: محادثة حول العمارة المستدامة" جمعت خبراء الصناعة ذوي الخبرة في المشاريع الكبرى في كل من الإمارات وهونج كونج وهم:

1- السيد "أندرو والي" رئيس مجلس إدارة شركة Grimshaw ، وهي شركة معمارية دولية لها مكاتب في المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة وأستراليا والإمارات العربية المتحدة ، والتي تعهدت بتصميم مباني خالية من الكربون بحلول عام 2025 ومباني متجددة اجتماعيًا وبيئيًا بحلول عام 2030. والسيد "أندرو والي" يشرف حاليًا على جناح الاستدامة بمعرض إكسبو دبي العالمي 2020. مثلت شركة Grimshaw أيضاً السيدة "لويز براون"  المسؤولة الرئيسية بالشركة.

2- 
السيد "جيمس لو" هو مؤسس شركة Cybertecture للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والتكنولوجيا ، والتي فازت بالعديد من الجوائز الدولية بما في ذلك جائزة Design for Asia وجائزة HSBC World Architecture وجائزة Asian Arab Award 2019. وهو مصمم Pad و Technosphere في دبي.

3- 
السيد "سانجيف خوسلا" نائب الرئيس الأول لوحدة الانتقال في إكسبو 2020 دبي ويعمل في إكسبو 2020 منذ عام 2017. ويتمثل دوره الحالي في الإشراف على انتقال موقع إكسبو وتطويره إلى مجتمع District 2020  للابتكار الذكي وتطوير الإستراتيجية والتخطيط لإعادة تحديد وتسويق الأصول الموروثة من معرض إكسبو العالمي إلى وجهة عالمية تركز على دعم الاقتصاد القائم على الابتكار في دبي.

4- 
السيد Ryan Wong طالب هندسة معمارية في السنة الثالثة بجامعة ملبورن والذي شارك في مشروع مساكن الأنابيب الخرسانية الشهيرة بهونج كونج (Opod) من تصميم Cybertecture.

وجذبت الندوة حضورًا من المتخصصين في الصناعة والأكاديميين والمسؤولين الحكوميين من هونج كونج ، بما في ذلك كليات الهندسة المعمارية والتصميم والهندسة المدنية من الجامعة الصينية بهونج كونج وجامعة هونج كونج للعلوم والتكنولوجيا وجامعة بوليتكنيك ومكتب التجارة والتنمية الاقتصادية وإدارة الخدمات المعمارية وإدارة حماية البيئة ومؤسسات الهندسة المعمارية من القطاع الخاص، إلى جانب العديد من الأساتذة والطلاب من جامعة الشارقة والجامعة الأمريكية بالشارقة وجامعة السوربون أبوظبي.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.