اتصل بنا
عام

رئيس جمهورية تيمور لستي يستقبل سفير دولة الإمارات لدى إندونيسيا

الإثنين 23/5/2022

استقبل فخامة خوسيه راموس هورتا، رئيس جمهورية تيمور لستي الديمقراطية، سعادة عبدالله سالم الظاهري، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية إندونيسيا ورابطة جنوب شرق آسيا (آسيان)، في القصر الرئاسي بالعاصمة ديلي، وذلك بمناسبة تولي فخامته رئاسة جمهورية تيمور لستي.

ونقل سعادة الظاهري خلال المقابلة إلى فخامة هورتا تحيات وتهاني صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وتمنياته لفخامته بالصحة والتوفيق في أداء مهام عمله، وللشعب التيموري الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل فخامته سعادة الظاهري تعازيه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، في وفاة فقيد الوطن الكبير الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، وتهاني فخامته إلى سموه بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، ولشعب الإمارات بالمزيد من التقدم والنجاح والازدهار، معرباً عن أمله في تعزيز العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية تيمور لستي.

كما استعرض سعادة الظاهري خلال اللقاء تطوّر العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، والتعاون والتنسيق على الصعيدين الثنائي والمتعدد الأطراف في كافة المحافل الدولية لما فيه خدمة مصالح البلدين الصديقين.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.