تابعنا
Banner
عام

سفير دولة الإمارات يلتقي رئيس وزراء رومانيا بمناسبة انتهاء فترة عمله

الإثنين 17/1/2022

التقى سعادة الدكتور أحمد عبدالله بن سعيد المطروشي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية رومانيا، معالي نيكولاي تشيوكا رئيس وزراء رومانيا، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير للدولة لدى رومانيا.

ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى معاليه وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

ومن جانبه حمل معاليه سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

وأثنى معاليه على الجهود التي بذلها سعادة السفير خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية رومانيا متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.