اتصل بنا
Banner
عام

نائب وزير الصناعة والتجارة الروسي يزور "أيام الإمارات الثقافية" في موسكو

الثلاثاء 14/9/2021

زار سعادة أليكسي غروزديف نائب وزير الصناعة والتجارة في روسيا الاتحادية والمفوّض العام للجناح الروسي في إكسبو 2020 دبي مقر فعاليات الأيام الثقافية الإماراتية في العاصمة الروسية موسكو، والتقى سعادة الدكتور محمد أحمد الجابر  سفير دولة الإمارات الذي رافقه في جولته ومشاركته في الفعالية.

وأثنى المسؤول الروسي على الجهود المبذولة لإنجاز  هذه الفعالية - والتي تقام بالتزامن مع الاستعداد لانطلاق "إكسبو 2020 دبي" مطلع أكتوبر المقبل وسيستمر لمدة ستة أشهر  - والتي ستسهم في دفع العلاقات الإماراتية الروسية الى آفاق أرحب، وتقوم بتعريف الشعب الروسي بالثقافة والموروث الشعبي الإماراتي، إذ لاقت اعجاب المواطنين الروس، وسط حضور و تفاعل كبير  من الجمهور.

وصرّح غروزديف بأن الجناح الروسي روسيا في  إكسبو 2020 دبي سيعمل على إعداد برنامج تجاري وثقافي ثري خلال هذا الحدث العالمي ما سيسمح لملايين الزوار بالتعرف على إنجازات روسيا الحالية في الصناعة والعلوم والتكنولوجيا والثقافة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.