اتصل بنا
Banner
عام

سفارة دولة الإمارات في عشق أباد تنظم حلقة نقاشية حول تمكين المرأة

الأربعاء 23/6/2021

نظمت سفارة دولة الإمارات في عشق أباد، حلقة نقاشية عن طريق الاتصال المرئي مع طلاب جامعة العلاقات الدولية التابعة لوزارة الخارجية التركمانية، بعنوان "التعاون بين دولة الإمارات وتركمانستان في مجال تمكين المرأة"، بحضور السيد عبد العزيز الهاشمي القائم بالأعمال في السفارة.

واستعرض الهاشمي جهود وإنجازات دولة الإمارات في مجال تمكين المرأة، والتي تحظى باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة، ولا سيما العمل الدؤوب الذي تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، في تمكين المرأة في المجتمع في المجالات كافة.

كما أكد الهاشمي على أهمية التعاون بين دولة الإمارات وتركمانستان وتبادل التجارب في مجال تمكين المرأة، بما يلبي طموحاتها وتطلعاتها كشريك في جهود تحقيق التنمية المستدامة. 

في الختام أشاد الهاشمي بما توفره الحكومة التركمانية للمرأة من مساواة وفرص متكافئة في التعليم والصحة والتوظيف بما يحقق لها الحياة الكريمة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.