اتصل بنا
عام

سفير دولة الإمارات يلتقي وزير خارجية الدومينيكان

الأحد 05/12/2021

التقى سعادة بدر عبد الله المطروشي سفير دولة الإمارات لدى كوبا والسفير غير مقيم لدى جمهورية الدومينيكان،معالي روبرتو ألفاريز وزير خارجية جمهورية الدومينيكان، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد سعادته حرص قيادة وحكومة دولة الإمارات على توطيد أواصر التعاون المشترك بين البلدين، وتعزيزالعلاقات الثنائية، معرباً عن حرصه على بذل كل الجهود لتوسيع آفاق التعاون في المجالات كافة، بما يحقق طموحات البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه نقل معاليه تهاني فخامة لويس أبي نادر رئيس جمهورية الدومينيكان إلى دولة الإمارات بمناسبة اليومالوطني الخمسين، وتمنياته للدولة حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

كما أكّد معاليه حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية وعلى جود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها وتعزيزها ودفعها إلى الأمام في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين، مؤكدا على أهمية مشاركة بلاده في إكسبو 2020 دبي كحدث دولي بارز لعرض إنجازاتها في كافة المجالات والتعريف بمقوماتها الاجتماعية والثقافية وغيرها.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.