تابعنا
Banner
عام

دولة الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى أذربيجان لدعمها في مكافحة (كوفيد-19)

الأحد 21/6/2020

أرسلت دولة الإمارات اليوم طائرة مساعدات تحتوي على 11 طناً من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص إلى أذربيجان، لدعم جهود 11 ألفاً من العاملين في مجال الصحة، وتعزيز قدراتهم في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وصرح سعادة محمد أحمد هامل القبيسي سفير دولة الإمارات لدى أذربيجان:" إن العلاقات بين دولة الإمارات وأذربيجان تشهد تقدما ملموساً في العديد من المجالات، وتدعمها الرؤية المشتركة من قيادة البلدين في تعزيز أواصر الصداقة والتفاهم والدعم المتبادل إزاء العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وفي مختلف المحافل الدولية".

وأضاف سعادته: "يعد إرسال طائرة المساعدات الطبية اليوم شاهداً على تبني قيادة دولة الإمارات نهج الوقوف إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف، خاصة في ظل ما يواجه العالم الآن من تحديات في مكافحة هذه الجائحة". 

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات، قدمت حتى اليوم، أكثر من 946 أطنان من المساعدات لأكثر من 67دولة، استفاد منها نحو 946 ألفاً من العاملين في المجال الطبي.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.