تابعنا
Banner
أخبار وزير الخارجية

سمو الشيخ عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية ليتوانيا.

الأحد 08/3/2020

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي ليناس لينكيفيشيوس وزير خارجية ليتوانيا.

وتم خلال اللقاء - الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي - بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وليتوانيا واستعراض التطورات الراهنة في المنطقة إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي ليناس لينكيفيشيوس مؤكدا على العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات وليتوانيا والحرص المستمر على تعزيزها وتنمية مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

وأعرب سموه عن سعادته بافتتاح مقر سفارة جمهورية ليتوانيا في الدولة والتي تعد الأولى في منطقة الخليج.. مشيرا سموه إلى أن حكومة دولة الإمارات تثمن الدور المتميز الذي تقوم به جمهورية ليتوانيا لتعزيز آفاق العلاقات بين البلدين.

من جانبه أكد معالي ليناس لينكيفيشيوس أن افتتاح مقر سفارة جمهورية ليتوانيا في أبوظبي على هامش زيارته للدولة يأتي انطلاقا من حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية وتنمية أوجه التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة.

وأشاد معاليه بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي وما حققته من إنجازات تنموية في المجالات كافة.

حضر اللقاء سعادة خليفة شاهين المرر مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية وسعادة ادميناس باغدوناس سفير جمهورية ليتوانيا لدى الدولة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.