تـابـعنـا
أخبار وزير الخارجية والتعاون الدولي

سمو الشيخ عبدالله بن زايد يستقبل ممثلي الثلاثي الأوروبي الفرنسي - الألماني – البريطاني.

الأربعاء 12/2/2020

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي ممثلي الثلاثي الأوروبي الفرنسي - الألماني - البريطاني.

فقد استقبل سموه سعادة ريتشارد بيتر مور مدير عام للشؤون السياسية في وزارة الخارجية والكومنولث بالمملكة المتحدة وسعادة بنس بلوتنر مدير الدائرة السياسية في وزارة الخارجية الألمانية وسعادة لودوفيك بوي سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة.

جرى خلال اللقاء - الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي - بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لتعزيز الأمن الإقليمي والدولي في إطار التعاون المستمر بين دولة الإمارات والثلاثي الأوروبي.

و رحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة ممثلي الثلاثي الأوروبي.. مشيرا إلى أن دولة الإمارات تدعم جهود المجتمع الدولي الساعية إلى ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

من جانبهم أشاد ممثلو الثلاثي الأوروبي بالدور الفعال الذي تلعبه دولة الإمارات في خفض التوتر في المنطقة وترسيخ الاستقرار والأمن مؤكدين مكانة الدولة الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة و سعادة أحمد عبدالرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون حقوق الإنسان والقانون الدولي وسعادة خليفة شاهين المرر مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.