اتصل بنا
Banner
عام

سفير دولة الإمارات يلتقي بحاكم برازيليا

الأربعاء 21/10/2020

التقى سعادة صالح أحمد السويدي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية البرازيل، بحاكم مقاطعة برازيليا إيبانيس روشا، حيث استعرض الجانبان آفاق التعاون القائم بين دولة الإمارات وبرازيليا إلى جانب البحث عن سبل تعزيز الاستثمارات في المقاطعة، بحضور أعضاء من مكتب حكومة المقاطعة.

وتحدث سعادته عن المزايا العديدة التي تتمتع بها دولة الإمارات كمركز عالمي للتجارة وإعادة التصدير، فضلا عن العديد من الفرص الاستثمارية التي توفرها من خلال موقعها الاستراتيجي والبنى التحتية الحديثة المتميزة والقدرات اللوجستية المتقدمة التي تمتلكها، وتنوع مواردها الصناعية والاقتصادية، مؤكدا استعداد السفارة لتقديم جميع أشكال الدعـم لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة.

من جانبه ثمّن حاكم مقاطعة برازيليا خلال اللقاء المساعدات الإنسانية والطبية التي قدمتها دولة الإمارات إلى البرازيل، والتي ساهمت في تعزيز جهود العاملين في القطاع الطبي ولا سيما في الخطوط الأمامية لمواجهة جائحة (كوفيد-19).

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.