تابعنا
Banner
عام

سفير دولة الإمارات يلتقي رئيس البرلمان السنغالي

الأحد 18/10/2020

التقى سعادة سلطان علي الحربي سفير دولة الإمارات لدى السنغال، معالي مصطفى انياس رئيس البرلمان السنغالي، وذلك بمقر البرلمان.

وأكد سعادته عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى السنغال، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

من جهته أشاد معاليه بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين، وبروابط الصداقة التي تجمع السنغال بدولة الإمارات، مشددا على الأهمية الخاصة التي تحظى بها الدولة في السياسة الخارجية للسنغال، بوصفها شريكا وحليفا مهما على مستوى منطقة الخليج والعالم العربي.

وقدم معاليه التهنئة لسعــادة السفير بمناسبة تعيينه سفيرا لدولة الإمارات في السنغال معربا عن تطلعه إلى المزيد من التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين جمهورية السنغال ودولة الإمارات، وفرص تطوير التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، إلى جانب القضايا ذات الاهتمام المشترك.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.