اتصل بنا
Banner
عام

توقيع العقد الرسمي لمشاركة لاتفيا في إكسبو2020 دبي

الأحد 18/10/2020

نيابة عن مكتب إكسبو2020 دبي، وبتفويض من معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو2020، وقعت سعادة حنان العليلي سفيرة دولة الإمارات لدى لاتفيا العقد الرسمي لمشاركة لاتفيا في إكسبو2020 دبي، مع سعادة رايموندس أليكسينكو، نائب وزير الدولة بوزارة الاقتصاد والمفوض العام لمشاركة بلاده في المعرض.

وأكدت سعادة العليلي على أهمية فعاليات إكسبو 2020 دبي لتوسيع التعاون الثنائي وخلق فرص عمل جديدة في دولة الإمارات والمنطقة.

وتقدمت سعادتها بالشكر إلى حكومة لاتفيا على التعاون والتزامها بالمشاركة في إكسبو2020 دبي، والذي سيؤدي دوراً محوريا في تشكيل ملامح عالمنا تحت شعار "تواصل العقول وصُنع المستقبل".

من جهته أكد سعادة أليكسينكو على رغبة لاتفيا الراسخة بالمشاركة في إكسبو 2020 دبي، وعلى ثقته في أن يلبي جناح بلاده الذي بدأ العمل به جميع المتطلبات والمعايير.

حضر مراسم التوقيع من خلال الاتصال المرئي السيد زيجمارس زيلجالفيس مدير إدارة تعزيز التجارة والعلاقات الاقتصادية بوزارة الخارجية اللاتفية، وسعادة أتيس سيانيتس سفير لاتفيا في دولة الإمارات، والسيدة إنجا أولمانا رئيس مكتب وكالة الاستثمار والتنمية اللاتفية في دولة الإمارات، والسيد ماجد محمد السويدي مدير المشاركات الدولية في إكسبو 2020 دبي. ‏

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.