تـابـعنـا
عام

قنصلية دولة الإمارات تؤكد سلامة جميع مواطني الدولة في هيوستن.

الجمعة 24/1/2020

أكدت قنصلية الدولة في هيوستن أن جميع المواطنين الإماراتيين المتواجدين في هيوستن لغرض العلاج أو الدراسة لا يتواجدون بالمنطقة التي وقع بها الانفجار اليوم وأن الجميع بخير وأمان..وحذرت القنصلية المواطنين بالابتعاد وعدم التواجد من منطقة الانفجار حفاظا على سلامتهم.

وقالت القنصلية أن المنطقة التي حصل فيها الانفجار تقع في ضواحي مدينة هيوستن، أي أن المنطقة بعيدة عن المناطق التي يسكن بها المواطنون الاماراتيون، حيث يبعد موقع الانفجار عن المنطقة التي يتواجدون بها حوالي 35 كم.

وأهابت القنصلية بكل المواطنين المتواجدين في هيوستن بضرورة التسجيل في خدمة تواجدي عبر موقع وزارة الخارجية أو تطبيقها الذكي والتواصل مع القنصلية العامة في حال حدوث أي طارىء.

وكانت قنصلية الإمارات اطمأنت عن المواطنين الإماراتيين المقيمين في هيوستن، عقب الانفجار في أحد المصانع الذي يقع على ضواحي مدينة هيوستن فجر اليوم الجمعة.

وقالت القنصلية أن تقارير السلطات المحلية أوضحت أن سبب الانفجار هو انفجار خزانات لمادة غاز تستخدم لتصنيع المعدات في المصنع.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.