تابعنا
Banner
عام

سفير الدولة لدى نيجيريا يكرم 100 موهبة شابة.

الإثنين 20/1/2020

شارك سعادة الدكتور فهد عبيد التفاق سفير دولة الإمارات لدى نيجيريا، في حفل تكريم  100 موهبة شابة ضمن فعاليات منتدى أفريقيا للقادة الشباب والذي عقد في مدينة إيفي بولاية أوشن بنيجيريا، بحضور الأوني أوف إيفي أوغنوسي ملك قبيلة اليوروبا بنيجيريا إلى جانب معالي صنداي داري وزير الشباب والرياضة.

وأكد سعادته في كلمة له خلال الحفل أن حكومة دولة الإمارات تولي أهتماما  كبيرا للشباب وتعمل على تمكينهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤوليات، وتشجعهم على الابتكار للاسهام في رفاه المجتمع الإماراتي، بما يسهم في بناء مستقبل مستدام للدولة.

وأشار سعادته إلى مميزات اقتصاد دولة الإمارات داعيا رواد الأعمال الشباب في نيجيريا إلى الاستفادة من الامكانيات الاقتصادية لدولة الإمارات اتوسعة أعمالهم والوصول للأسواق العالمية عبر الدولة.

وأعلن سعادته عن خلق منصة للشباب الموهوبين في نيجيريا بدعم من دولة الإمارات لتكون نقطة إنطلاق نحو تعزيز التعاون بين البلدين في مجال تمكين الشباب ورواد الأعمال.

وقام سعادته الى جانب وزير الشباب والرياضة بتقديم الجوائز للشباب والفتيات الفائزين، مؤكدين على الدور المحوري الذي يؤديه الشباب في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.