تـابـعنـا
أخبار وزير الخارجية والتعاون الدولي

سمو الشيخ عبدالله بن زايد يستقبل رئيس المجلس الدستوري الفرنسي.

الثلاثاء 14/1/2020

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي سعادة لوران فابيوس رئيس المجلس الدستوري للجمهورية الفرنسية.

جرى خلال اللقاء - الذي عقد على هامش أسبوع أبوظبي للاستدامة 2020 - بحث العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك بين دولة الإمارات وفرنسا.

كما بحث الجانبان عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة سعادة لوران فابيوس مؤكدا على العلاقات الاستراتيجية الراسخة التي تجمع بين دولة الإمارات وفرنسا والحرص المستمر على تعزيزها وتنمية أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة.

من جانبه أشاد سعادة لوران فابيوس بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وما تشهده مجالات التعاون المشترك من نمو مستمر منوها بالمكانة الرائدة لدولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي والرؤية المستنيرة لقيادتها الرشيدة التي قادتها إلى تحقيق إنجازات في كافة المجالات.

حضر اللقاء سعادة خليفة شاهين المرر مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.