اتصل بنا
Banner
ابتكار

جيتكس جلوبال

تاريخ البدء أكتوبر 17, 2021 تاريخ الانتهاء أكتوبر 27, 2021

مركز دبي التجاري العالمي

يعود "جيتكس" معرض التكنولوجيا الأبرز في المنطقة  بعد دورته الناجحة في العام 2020، محتفلاً بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسه. يهدف هذا المعرض المشهور الذي تغيّر اسمه إلى "جيتكس جلوبال" إلى تسليط الضوء على الجيل القادم من الابتكارات في عالم التكنولوجيا.

وكانت الدورات السابقة قد شهدت العديد من الإبداعات البارزة، مثل أول طائرة بدون طيار لمكافحة الحرائق في العالم، وأول شاحنة كهربائية مستقلة، وغير ذلك الكثير. كل نسخة من هذا المعرض تشهد منتجات وخدمات أفضل من سابقاتها، وتوفّر للحضور أحدث الحلول وفرص التواصل. يُعتبر المعرض الذي يستمر لمدة أسبوع المكان الأمثل لفرص الأعمال الجديدة واجتذاب الوفود إلى شراكات مع القطاع العام والتواصل مع صنّاع القرار من مختلف أنحاء العالم.

اطلعوا على إبداعات الأفراد والشركات الناشئة الجديدة وشاركوا بحضور العروض التوضيحية للواقع المعزز الظاهري والمختلط الذي يستهدف قطاعات رئيسية، مثل السياحة والسيارات والتعليم. إذا كنتم مهتمين بمواكبة التطورات يمكنكم حضور جلسات حوار مجانية حول كيفية تطوير أعمالكم لتبقوا في صدارة المنافسة.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.