تابعنا
Banner
ابتكار

أسبوع تقنيات المستقبل 2019

تاريخ البدء أبريل 02, 2019 تاريخ الانتهاء أبريل 04, 2019

مركز دبي التجاري العالمي

يُعدّ أسبوع تقنيات المستقبل، التجمّع الأكثر أهمية وتأثيراً لشركات التقنية في المنطقة، ويجمع تحت مظلته كل من معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك) الرائد، ومعرض إنترنت الأشياء، وقمة البلوك شين المستقبلية.

يُعد المعرض الواجهة المثالية لعرض للتقنيات، ويغطي قطاعات التقنيات التي ستغيّر اللعبة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، والجيل الخامس والاتصالات والبلوك شين وإنترنت الأشياء والروبوتات والمدن الرقمية، والأمن الإلكتروني.

سوف تستضيف دورة هذا العام مجموعة متميزة من الخبراء المتخصصين في مجال الأنترنت، وصُنّاع القرار من المؤسسات الحكومية والخاصة. ومع تزايد تعرّض عالمنا للهجمات الإلكترونية، فسوف يتضمّن المعرض تقديم برامج حيوية، بما في ذلك ندوات مباشرة عن القرصنة للكشف عن نقاط الضعف في أنظمة حكومة دبي. ولمزيد من الإثارة فسوف يكرّم حفل جوائز أسبوع تقنيات المستقبل أصحاب أفضل أداء تقني، بينما ستعمل "حفلات التقنية" ومسابقة "أخذ العلم" على زيادة الإثارة.

سوف يشهد الحضور القوي للحدث مشاركة أكثر من 7,000 متخصص في المجال الأمني، جنباً إلى جنب مع ما يزيد عن 12,000 من رواد التقنية من جميع أنحاء العالم. وسوف يحظى الحضور بالتعرّف على الجيل الجديد من التقنيات والاختراعات التي تستعد لتحديد صورة المستقبل. وسوف توفّر الكلمات التي سوف يلقيها مشاهير الخبراء في عالم التقنية لمحات متعمقة قيمة في 6 مؤتمرات، و10 جلسات إحاطة سرية، وأكثر من 100 جلسة.

يدلّ الإقبال الكبير للحدث من قبل7,511 مشارك العام الماضي على شهرته طويلة الأمد. كما أن تقديم أكثر من 100 ساعة من المحتوى المباشر، وتنظيم 219 جلسة، ومشاركة 100 متحدثاً، وأكثر من 120 علامة تجارية من 86 دولة يجعله حدثاً لا بد من زيارته. ضم الحدث أيضاً عروضاً مباشرة وابتكارات ثورية، وظهوراً لأول مرة على مستوى العالم مثل "أودتو دبي"، وهي مقطوعة موسيقية من تأليف الذكاء الاصطناعي.

وكان 93% قد عبروا عن رضاهم عن مشاركتهم في دورة العام الماضي، ما يجعل الحدث فعالية تقنية مذهلة ينبغي حضورها.

 

للمزيد من المعلومات: https://www.dwtc.com/ar/events-site/pages/2020/future-tech-week.aspx

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.