اتصل بنا
Voting

كيف لي أن أقوم باعتماد وتصديق الدبلومة والشهادة الجامعية وكشف الدرجات وشهادة الميلاد وشهادة الوفاة وترخيص الزواج ومحاضر الشرطة وبلاغ الشرطة والوكالة القانونية الشخصية؟

إذا كانت الوثيقة (الوثائق) صادرة لك بواسطة هيئة حكومية أمريكية أو مؤسسة أمريكية، يتعين عليك تصديقها أولاً من مكتب التصديقات التابع لوزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن العاصمة. 

يُرجى الاطلاع على متطلبات التصديق الصادرة عن وزارة الخارجية الأمريكية. وتشمل هذه المتطلبات: تصديق واعتماد الوثيقة (الوثائق) بواسطة مُوثق (الكاتب العدل أو المُوثق في المحكمة المحلية). 
تصديق الوثيقة (الوثائق) من مكتب وزير الخارجية المحلي. 
الاطلاع على قائمة وزراء الخارجية للعثور على الوزير العامل في منطقتك. 
في حال وجود أي أسئلة حول ما سبق، يُرجى التواصل مع وزارة الخارجية الأمريكية. 
بمجرد استلامك للوثيقة (الوثائق) المُصدقة من وزارة الخارجية الأمريكية، برحاء تسليم الوثيقة (الوثائق) أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة مع حوالة مالية بالمبلغ المناسب (40.84 دولاراً لكل شهادة) مستحقة الدفع إلى القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة في لوس أنجلوس ومرسلة عبر خدمة فيديكس أو البريد السريع مسبقين الدفع. 
العنوان البريدي للقنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة: قنصلية دولة الإمارات العربية المتحدة 1999، افينو اوف ذا ستارز، جناح رقم: 1250، لوس أنجلوس، سي إيه 90067. 
لا تقدم القنصلية توصيات بشأن شركات بريد معينة. 
إذا صدرت الوثيقة (الوثائق) الخاصة بك من: هيئة أو مؤسسة حكومية خارج الولايات المتحدة الأمريكية، يرجى التواصل مع سفارة الإمارات العربية المتحدة في هذه الدولة. 
يُرجى الاطلاع على قائمة سفارات وقنصليات دولة الإمارات العربية المتحدة في الدول الأخرى. 
إذا كانت الوثيقة (الوثائق) صادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وترغب في تصديقها من أجل استخدامها في موطنك، تواصل مع سفارة موطنك في دولة الإمارات العربية المتحدة. يرجى الاطلاع على قائمة السفارات والقنصليات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أنا مواطن أمريكي مُسافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مع عائلتي، ولكن زوجتي و/أو طلفي لا يحملون الجنسية الأمريكية، فهل يحتاجون إلى الحصول على تأشيرة من أجل السفر معي إلى دولة الإمارات؟

إذا كانت زوجتك أو طفلك يحملون جنسية أي من البلاد المذكورة أدناه، فلا يحتاجون إلى الحصول على تأشيرة قبل الدخول في حال كانت مدة إقامتهم أقل من شهر واحد. 
يُطبق ذلك على السفر لغرض العمل أو السياحة أو الترانزيت: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ وسويسرا والنمسا والسويد والنرويج والدنمارك والبرتغال وإيرلندا واليونان وفنلندا وكوريا الجنوبية وإسبانيا وموناكو والفاتيكان وأيسلندا وأندورا وسان مارينو وليختنشتاين  وأستراليا ونيوزيلندا واليابان وبروناي وسنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ.
إذا كانت زوجتك أو طفلك يحملون جنسية بلد أخرى بخلاف البلاد سالفة الذكر، فسيحتاجون إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حتى ولو كانوا يمتلكون البطاقة الخضراء الأمريكية أو تأشيرة طالب أمريكية. 
لمزيد من الإرشادات حول كيفية استخراج تأشيرة الزيارة أو التأشيرة السياحية أو تأشيرة الترانزيت، يرجى زيارة صفحة متطلبات التأشيرة للمواطنين غير الأمريكيين. 
إذا كانت مدة إقامتك أكثر من شهر واحد، حينها ستحتاج أنت وأسرتك إلى الحصول على تأشيرة زيارة، بصرف النظر عن جنسيتكم.

أنا مواطن أمريكي مُسافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، هل أنا بحاجة إلى الحصول على تأشيرة؟

يُرحب بالمواطنين الأمريكان الذي يحملون جوزات سفر أمريكية سارية لأكثر من ستة أشهر بدخول دولة الإمارات العربية دون الحاجة إلى استخراج تأشيرة لدخول البلد، في حال إن كانت مدة الإقامة أقل من شهر واحد. ويُطبق ذلك على السفر لغرض العمل أو السياحة أو الترانزيت. وتُطبق هذه القواعد أيضاً على المواطنين الأمريكان الذي يحملون تأشيرات أو أختام دخول على جوزات السفر من دول أخرى.

أنا مواطن أمريكي مُسافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، فهل ستسمح لي دولة الإمارات العربية المتحدة بدخول البلد إذا كان يوجد ختم إسرائيلي في جواز سفري؟

نعم

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.