تابعنا
Voting
  • تعتبر الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسرع الوجهات السياحية والتجارية نمواً في العالم. تكتمل الضيافة العربية التقليدية ودرجات الحرارة المريحة في الشتاء ببنية تحتية متطورة ووسائل راحة عالمية المستوى.
  • كما أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة مكاناً عالمياً للمؤتمرات والمعارض الإقليمية والدولية والأحداث الرياضية العالمية الكبرى مثل كأس دبي العالمي لسباق الخيل وسباق أبوظبي للفورمولا 1 جراند بريكس وبطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف وبطولة الفيفا وكأس العالم للأندية ومهرجانات سينمائية عالمية في دبي وأبو ظبي، وبالتزامن مع البيت الأبيض، القمة العالمية لريادة الأعمال.
  • فازت دولة الإمارات العربية المتحدة باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020. اختارت شركة إكسبيديا، المملكة المتحدة، أكبر وكالة سفر عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، أبو ظبي كواحدة من أفضل 10 وجهات سفر في العالم في عام 2008. كما فاز مطار دبي الدولي بجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2012.
  • هناك الكثير لتفعله في الإمارات العربية المتحدة خارج دبي وأبو ظبي. استقرت الشارقة لأول مرة خلال العصر البرونزي، وهي العاصمة الثقافية للإمارات.
  • تضم منطقة التراث في مدينة الشارقة متحفاً بحرياً ومتحفاً إسلامياً ومتاحفاً للفن العربي التقليدي والمعاصر، من بين أشياء أخرى كثيرة.
  • تجذب عجمان الزائرين العالميين بشواطئها الجميلة، وكذلك الفجيرة التي تقدم الغطس والغوص والرحلات الاستكشافية إلى شبه جزيرة مسندم، التي تشتهر بالطبيعة البكر لمنحدراتها الشاهقة وخلجانها الصخرية وشعابها المرجانية. من المحتمل أن تشتهر رأس الخيمة، الواقعة على الحدود مع عُمان، بين مسافري المغامرات المحليين لجبال الحجر الوعرة.
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.