تابعنا
Voting

رسالة ترحيب

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الرسمي لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الجمهورية اليونانية، والذي يعد منصة تحتوي على مجموعة من المعلومات العملية والرؤى المتعلقة ببلادنا، بالإضافة إلى الخدمات التي توفرها سفارة الدولة من خلال البعثة الدبلوماسية.

تتمتع دولة الإمارات والجمهورية اليونانية بعلاقات ثنائية متميزة، فاليونان لديها صداقة عميقة مع دولتنا وتعتبر شريك تجاري هام، كما أنه يوجد العديد من الفرص المتاحة أمام المهنيين والخبراء اليونانيين في مجالات متنوعة داخل دولة الإمارات، ونحن من جهتنا نسعى من خلال بعثتنا الدبلوماسية نحو اتخاذ خطوات نمو أكثر تماسكاً في الاقتصاد والثقافة والعلوم، فمهمتنا الدبلوماسية هنا هي بناء جسر للحوار، بهدف تعزيز العلاقات المتميزة القائمة بين الدولتين.

سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية اليونانية

 

أقرأ المزيد

عن السفارة

السفير

سعادة/ سليمان حامد سالم المزروعي

رقم الهاتف

00302106770220

فاكس

2106770274

البريد الإلكتروني

athensemb@mofaic.gov.ae

العنوان

73 شارع ماراثونوذرومون - باليو بسيخيكو- أثينا

ساعات العمل

من: 9:00

إلى: 16:00

أيام عطله نهاية الأسبوع

السبت والأحد

خط الطوارئ للمواطنين

0097180024

أخبار السفارة

اقرأ المزيد

رئيس الدولة يصل إلى أثينا في زيارة رسمية لليونان

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم إلى العاصمة أثينا في زيارة رسمية للجمهورية الهيلينية " اليونان" الصديقة.

رئيس الدولة يعقد اجتماعاً في أثينا مع رئيسة اليونان

عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم في أثينا اجتماعا مع فخامة كاترينا ساكيلا روبولو رئيسة جمهورية اليونان الصديقة.

2020:عام الاستعداد للخمسين

انطلاق أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد لرحلة تنموية رائدة للسنوات الخمسين المقبلة في كافة القطاعات الحيوية في دولة الإمارات

اقرأ المزيد

هل ستزور الإمارات ؟

تعرّف على نمط الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة

السياحة

في الإمارات

الاستثمار

في الإمارات

الدراسة

في الإمارات

المواطنون الإماراتيون

الأجانب

الفعاليات القادمة

هل لديكم أية سؤال أو استفسار؟

تواصل معنا
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.